iIi قلـــب ❤ مصــــر iIi

اهـــلا وسهـــلا بيــك اخــى الزائـــر

فى منتــديــات قــلب مصــــر


    رسام تجاوز الخيال برسمه

    شاطر
    avatar
    روميساء
    ღ مشـــرفـة ღ
    ღ مشـــرفـة ღ

    انثى

    ❣مشــاركـات العضــو ❣ : 102

    ❣السمــعة❣ : 10

    ❣ســنك❣ : 30

    صور رسام تجاوز الخيال برسمه

    مُساهمة من طرف روميساء في الإثنين مارس 01, 2010 9:27 am

    ايمن المالكي ..





    احد تلامذة
    مرتضي كاتوزيان ينطبق عليه المثل القائل "تفوق التلميذ على استاذه "
    ..

    رسمه ابداع ودقة غير طبيعية وكانها تصوير .. وليست رسم .. وهو اعظم رسام في
    الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه ..


    ولد عام 1976
    في طهران ..

    شغوف بالرسم الزيتي منذ طفولته في عمر 15
    سنه بدا في تعلمه
    تحت اشراف معلمه الاول والوحيد مرتضى كاتوزيان ..


    في سنة 1998
    شارك في عدة معارض ..

    وفي سنة 1999م تخرج من الجرافيك ديزاين من جامعة الفنون في طهران .. سنة
    2000
    م تزوج ..

    وفي السنة التي تليها اسس ستديو ARA
    للرسم الزيتي وبدا
    فالتدريس ..


    (( والان اريكم البعض من رسوماته لعل وعسى ان تنال استحسانكم )) ..

    [COLOR=navy].
    .
























    تحياتي لكم
    avatar
    * ( ابن مصر ) *
    بقيت مشاركًـ يا عــم
    بقيت مشاركًـ يا عــم

    ذكر

    ❣مشــاركـات العضــو ❣ : 73

    ❣السمــعة❣ : 10

    ❣ســنك❣ : 33

    صور رد: رسام تجاوز الخيال برسمه

    مُساهمة من طرف * ( ابن مصر ) * في الإثنين مارس 01, 2010 3:25 pm

    وااااااو صور رائعة

    فنان ممتاز

    تسلمى روميساء على الصور الهايلة
    avatar
    مرهفة الاحساس
    .
    .

    انثى

    ❣مشــاركـات العضــو ❣ : 144

    ❣السمــعة❣ : 10

    ❣ســنك❣ : 33

    الموقع : www.33gypt.own0.com

    صور رد: رسام تجاوز الخيال برسمه

    مُساهمة من طرف مرهفة الاحساس في الثلاثاء مارس 02, 2010 2:54 pm

    رووووووووووووووعة
    تحس انها طبيعية
    سلمت يداكى اختى












    I cry
    Cause you're not here with me

    I cry
    Cause I'm lonely as can be


    avatar
    امير الاشواك
    بقيت مشاركًـ يا عــم
    بقيت مشاركًـ يا عــم

    ذكر

    ❣مشــاركـات العضــو ❣ : 63

    ❣السمــعة❣ : 10

    ❣ســنك❣ : 25

    صور رد: رسام تجاوز الخيال برسمه

    مُساهمة من طرف امير الاشواك في الأحد مارس 07, 2010 10:22 am

    واوووووووووووو
    رسام بارع بجد فتكرته صور
    شكرا كتير

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 6:26 pm