iIi قلـــب ❤ مصــــر iIi

اهـــلا وسهـــلا بيــك اخــى الزائـــر

فى منتــديــات قــلب مصــــر


    الزوجه النكديه لها فوائد

    شاطر
    avatar
    قلب ساجد
    ღ مشرف منتـديات ادم ღ
    ღ مشرف منتـديات ادم ღ

    ذكر

    ❣مشــاركـات العضــو ❣ : 110

    ❣السمــعة❣ : 10

    ❣ســنك❣ : 34

    قلب الزوجه النكديه لها فوائد

    مُساهمة من طرف قلب ساجد في الأحد مارس 14, 2010 6:24 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،



    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 6:34 pm